الأخبار والوسائط الإعلامية

نصائح للصحة والتغذية في شهر رمضان من مركز فايتل لايف، تايلاند

أتمنى أن يكون هذاالشهرالكريم مليئا ببركات الله يمكن تحدي حالة الجسم الصحية وتنشيطه خلال الصيام في شهر رمضان يسر مركز فايتل لايف- ان يقدم نصائح حول كيفية الحفاظ على صحتك وتنشيطها خلال شهر رمضان للحصول على مزيد من الإرشادات بشأن المغذيات الدقيقة ، يرجى الاتصال بمركزفايتل لايف تايلاند.

نحو عصر الرعاية الصحية ٤.٠، وتطوير الجودة الطبية باستخدام التقنيات المتقدمة

على مدى أكثر من ٣٧ عامًا من العمل، حدد بمرونجراد وجهته نحو التصميم الدائم على تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية دون كلل من خلال الترحيب بالابتكارات والأفكار الإبداعية وإجراءات فعالة ومؤثرة، ليكون مواكبا للعصر.

هل سبق لك أن سمعت المثل القائل: "أونصة من الوقاية تستحق رطل العلاج"؟

هل سبق لك أن سمعت المثل القائل: "أونصة من الوقاية تستحق رطل العلاج"؟

تحدث إلى مكتب تحويل واستقبال المرضى لدينا
الوكيل في دولة الإمارات العربية

يتحدث وكلائنا المحليون لغتك ويمكنهم مساعدتك من خلال الإجابة على أي استفسار لديك حول المستشفى وكذلك حجز ترتيبات السفر. لا توجد تكاليف إضافية لاستخدام هذه الخدمة.